https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أراضي دبي توقع اتفاقية مع بنك المشرق لدعم مبادرة ترويج العقارية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

أراضي دبي توقع اتفاقية مع بنك المشرق لدعم مبادرة ترويج العقارية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت دائرة الأراضي والأملاك في دبي اتفاقية مع بنك المشرق بشأن الحلول المصرفية للخدمات والمعاملات العقارية لمبادرة ترويج العقارية " ترويج ".

وقع الاتفاقية - التي تهدف إلى تعزيز الثقة في القطاع العقاري بدبي - سعادة سلطان بطي بن مجرن مدير عام أراضي دبي ومعالي عبد العزيز عبدالله الغرير الرئيس التنفيذي لـ " بنك المشرق " .

وأوضح سعادة سلطان بن مجرن أن الاتفاقية تأتي انطلاقًا من الحرص المشترك على تعزيز علاقات التعاون المتبادلة لاسيما أن المشرق يعتبر واحدا من أوائل المؤسسات المصرفية الوطنية ويتمتع بإرث طويل من دعم الاقتصاد الوطني.

ويقدم بنك المشرق بموجب الاتفاقية خدمات مصرفية للتصرفات العقارية داخل الدولة وخارجها علاوة على أنه سيحصل على الألوية كشريك مصرفي للترويج العقاري وفقاً للقوانين المطبقة في كل دولة بسهولة وسلاسة كونه بنكًا محليًا وسيقوم بتقديم الاستشارات والمعلومات للمتعاملين والمستثمرين العقاريين للمنتجات لتلبية احتياجاتهم.

من جهته أعرب معالي عبد العزيز عبدالله الغرير عن سعادته كون بنك المشرق الشريك المصرفي للترويج العقاري لدائرة الأراضي والأملاك في دبي لتعزيز السوق العقاري في الأسواق المحلية والدولية .. لافتا إلى أن دبي لا تزال تعدّ الوجهة المفضلة للإقامة والاستثمار خاصة مع اقتراب انطلاقة "إكسبو 2020" .

ونوه الغرير إلى أن الاستثمار العقاري في دولة الإمارات يشهد إقبالاً عاليًا ويعزى الفضل في ذلك إلى رؤية القيادة الحكيمة وما يقدمه السوق من تصاميم مبتكرة ومشاريع حصرية.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الثقة في القطاع العقاري بدبي من خلال توفير بيئة استثمارية مميزة والترويج للسوق العقاري للإمارة والمشاريع العقارية بما في ذلك تنظيم المعارض والمشاركة في المؤتمرات والفعاليات الدولية والإقليمية ضمن مظلة دائرة الأراضي ما يدعم وجود المطور بصورة أفضل.

ومن شأن ذلك أن يسهم في توفير وحفظ الوقت والجهد والمال وفقًا لخبرة الدائرة الطويلة مع مراعاة أفضل الممارسات والمقاييس في هذا الصدد وبناء على ذلك سيقوم البنك بتوفير الحلول المصرفية للخدمات والمعاملات العقارية لمبادرة ترويج العقارية " ترويج " .

من جهتها لفتت سعادة ماجدة علي راشد مساعد المدير ورئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثمارية لدائرة الأراضي والأملاك إلى أن المركز - الذي يعد الأول من نوعه عالميًا - يوفر منذ تأسيسه في عام 2011 للمستثمرين فرصاً مثالية للاستثمار العقاري في دبي في ظل موقع دبي الاستراتيجي وتحولها إلى وجهة عقارية آمنة للمستثمرين.

ولفتت إلى أن سوق دبي تمكن من استقطاب استثمارات عقارية وصلت إلى 78 مليار درهم حسب الجنسيات في سوق عقارات دبي منذ مطلع يناير 2017 ..

مشيرة إلى أن هذه الأرقام تعكس ثقة العالم بسوق دبي العقاري القائم على منظومة قوية من التشريعات التنظيمية التي تضمن حقوق الجميع ".

يذكر أن مبادرة ترويج العقارية أطلقها مركز تشجيع وادارة الاستثمار العقاري الذراع الاستثماري للدائرة بهدف الترويج للسوق العقاري لإمارة دبي والمشاريع العقارية تحت مظلة الدائرة وذلك من خلال إقامة تجمع للمطورين العقاريين في إمارة دبي وخارجها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32