https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أدنيك تستضيف الدورة الأولى لمعرض أبوظبي للأقلمة في أكتوبر 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

أدنيك تستضيف الدورة الأولى لمعرض أبوظبي للأقلمة في أكتوبر 2016

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أدنيك_تستضيف_الدورة_الأولى_لمعرض_أبوظبي_للأقلمة_في_أكتوبر_2016

تنطلق الدورة الأولى لمعرض أبوظبي للأقلمة الذي يسلط الضوء على تقنيات قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد (HVACR) خلال الفترة من 3 إلى 5 من شهر أكتوبر المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك)، حيث سيضم المعرض أحدث الابتكارات والتقنيات والأنظمة في مجال تحسين كفاءة استخدام الطاقة فضلاً عن مناقشة فرص التطور فيها.

ويهدف المعرض الذي تنظمه شركة دوم للمعارض وشركة يوروإكسبو، ويقام بدعم شركة أبوظبي الوطنية للمعارض وغرفة أبوظبي للتجارة والصناعة وفعاليات أبوظبي، إلى فتح آفاق النقاش حول مجموعة جديدة من المنتجات الصديقة للبيئة والحلول المتاحة في قطاع التبريد، ومن المتوقع أن يستقطب المعرض نحو 5000 زائر من منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا.

وسيتخلل الحدث عقد مؤتمر لمناقشة قضايا توفير الطاقة وجودة الهواء، فضلاً عن استعراض مجموعة واسعة من التقنيات المبتكرة والمتوافقة مع متطلبات الاستدامة التي تحقق أعلى كفاءة في استخدام موارد الطاقة.

في السياق ذاته، قال ماركوس لاتنير، مدير المشروع الدولي في شركة يوروإكسبو، فيينا: "يأتي تنظيم هذا المعرض في وقت تبلغ فيه قيمة المشاريع تحت الإنشاء في دولة الإمارات 180 مليار دولار، مما يرفع حجم الطلب على منتجات وخدمات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد (HVACR) بشكل غير مسبوق. وهناك عدد من العوامل التي ستدعم سوق قطاع التدفئة والتهوية والتكييف خلال الفترة القادمة ومن بينها زيادة عدد السكان والتوسع العمراني والتطورات التكنولوجية والتوجهات الحكومية نحو تبني معايير الاستدامة وغيرها".

وأضاف ماركوس: "في ظل هذه التوقعات، نحن متحمسون لجلب هذا المعرض المتخصص إلى المنطقة واستقطاب ممثلين عن شركات النفط والغاز والشركات الصناعية وشركات الهندسة والإنشاءات والعديد من القطاعات الأخرى تحت مظلة واحدة".

بدوره قال أنطوان جورج، مدير عام شركة دوم للمعارض، الجهة المنظمة لمعرض أبوظبي للأقلمة: "إن المعرض سيوفر للزوار والمصنعين رؤية شاملة عن سوق قطاع التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد حيث سيفتح أمامهم الباب لتكوين الشراكات وفرص الأعمال الجديدة".

أدنيك_تستضيف_الدورة_الأولى_لمعرض_أبوظبي_للأقلمة_في_أكتوبر_2016

وأخذت أبوظبي عاصمة دولة الإمارات موقعها المثالي في استضافة هذا النوع من الأحداث بسبب اقتصادها القوي وقربها من بقية دول مجلس التعاون الخليجي.

وسيتيح معرض أبوظبي للأقلمة للمؤسسات الحكومية وقطاع الأعمال إمكانية الوصول إلى سوق تكييف الهواء والتبريد، من خلال استعراض الحلول الفعالة لأعقد التحديات التي تواجه القطاع. كما ستوفر المشاركة في المعرض مزيداً من الوقت والموارد لصناع القرار والمعنيين بالقطاع، فضلاً عن إتاحة الفرصة للعملاء المحتملين للقاء والتفاوض مع اللاعبين الرئيسين في السوق من خلال توفير منصة مشتركة للمصنعين لعرض منتجاتهم.

والجدير بالذكر أن معرض أبوظبي للأقلمة هو جزء من المعرض السنوي العالمي المتخصص بالأقلمة الذي ينعقد في روسيا كل عام ويعد من المعارض العالمية الرائدة بهذا المجال في شرق أوروبا. واسقطب المعرض خلال دورة 2015 نحو 300 شركة من 24 دولة، وأكثر من 23 ألف زائر، بمن فيهم المحترفون في مجال الهندسة، وخبراء التصميم والإنشاءات، والعاملون في مجال الطاقة والصيانة، إضافة إلى ممثلين عن الجهات الحكومية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32