https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أدنوك للتوزيع تصدر منتجاتها من زيوت وشحوم "فويجر" إلى اليمن وأثيوبيا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

أدنوك للتوزيع تصدر منتجاتها من زيوت وشحوم "فويجر" إلى اليمن وأثيوبيا

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للتوزيع "أدنوك للتوزيع" اتفاقيتين لبيع منتجاتها عالية الجودة من زيوت وشحوم المحركات"فويجر" في أسواق اليمن وإثيوبيا.

يأتي توقيع الاتفاقيتين مع كل من شركة مايكو للتجارة العامة اليمنية وشركة كنسي للتجارة العامة الأثيوبية تأكيداً على مساعي الشركة لتعزيز نمو أعمالها وإيراداتها وتحسين مستويات الأداء وتعظيم فرص تواجدها في الأسواق الدولية.

و قال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيعان اليمن واثيوبيا تمثلان بتعدادهما السكاني البالغ 130 مليون نسمةتقريباً أسواقاً هامة تتيح فرصاً مميزة لشركة أدنوك للتوزيع لزيادة مبيعاتها وتعزيز تنوع أعمالها في أسواق النمو الدولية.. وتحظى العلامة التجارية فويجر بسمعة طيبة في دولة الإمارات نظراً لجودتها العالمية وأنا على ثقة بأنها ستحقق انتشاراً كبيراً وسمعة طيبة في اليمن واثيوبيا.

ويشكل توقيع هاتين الاتفاقيتين الجديدتين إضافة جديدة للاتفاقيات الدولية التي أبرمتها الشركة مع كل من شركة عُمان للتسويق والخدمات /عماسكو/ في عُمان وشركة الغيار العربية في البحرين وغيرها من الشركات.

وأضاف الراشدي ان أدنوك للتوزيع تعتمد خططاً طموحة ترمي إلى تعزيز نمونا على مدى السنوات القادمة بما في ذلك الأسواق الدولية خاصة مع ما نحظى به من مكانة رائدة محلياً في تسويق وتوزيع الوقود لعملائنا من القطاعين التجاري والحكومي في جميع أنحاء البلاد.. وانطلاقاً من موقعنا المتميز في الأسواق نواصل التزامنا وفقاً لاستراتيجية مجموعة أدنوك لعام 2030 بإيجاد طرق جديدة ومبتكرة للنمو. ولفت الى ان اتفاقيتي توريد" فويجر " إلى اليمن واثيوبيا هي مجرد بداية لمزيد من خطوات النمو في مختلف وحدات أعمال الشركة التي يتوقع القيام بها والإعلان عنها في الأشهر المقبلة.

وبموجب اتفاقيتي التوريد سيقوم مصنع أدنوك للشحوم وزيوت المحركات في ساس النخل ومستودعات الزيوت التابعة للشركة في المصفح بتصدير زيوت المحركات والتشحيم عالية الجودة إلى شركة مايكو للتجارة العامة في اليمن وشركة كنسي للتجارة العامة في اثيوبيا.

وتمتاز زيوت وشحوم "فويجر" بتوافقها مع أعلى المواصفات الدولية التي وضعها معهد البترول الأمريكي وجمعية مصنعي السيارات الأوروبية وجمعية صانعي المعدات الأصلية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32