https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أجواء احتفالية رائعة في استقبال زوار عالم فيراري أبوظبي هذا العيد - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

أجواء احتفالية رائعة في استقبال زوار عالم فيراري أبوظبي هذا العيد

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

دعوة من القلب ترسلها عالم فيراري أبوظبي لزوارها للاحتفال بعيد الفطر هذا العام في أجواء رائعة في رحاب المدينة الترفيهية مع أجمل فعالياتها الخاصة بالمناسبة السعيدة أيام الخميس والجمعة والسبت 7 و8 و9 يوليو. وخلال الأيام الثلاثة ستكون المدينة الترفيهية الأولى في العالم المستوحاة من علامة فيراري مسرحاً لتصاميم داخلية تراثية مميزة خاصة بالعيد ومجموعة متكاملة من الأنشطة والعروض التراثية المستوحاة من تقاليد دول مجلس التعاون الخليجي الخاصة بالعيد، فيما تمدد ساعات استقبالها للزوار حتى العاشرة مساءً من الأربعاء 6 يوليو إلى السبت 9 يوليو.

وتتألق منصة الاحتفالات المفضّلة في ساحة لابياتزا بالعروض التراثية الحيّة مثل لوحات "العيالة" و"الحربية" و"الخليجي" الإماراتية، بالإضافة إلى عرضة الجنادرية من المملكة العربية السعودية، ولوحة العازي العمّانية التراثية.

وتتزين المدينة للعيد بأنشطة وفعاليات ترفيهية مميزة للأطفال، مثل تشكيل البالونات، والرسم على الوجوه، والنقش بالحنّاء، والتقاط الصور مع الصقور، وألعاب الفقاعات، فيما تجاور المنطقة المخصصة للفنون والأشغال منصة الاحتفالات الرئيسية حيث يبدع الأطفال تصاميم مستوحاة من فرحة العيد كالقناديل التراثية ونماذج الزجاج المعشّق المصنوعة من الورق والرسومات الملوّنة الخاصة بالعيد.

وتتويجاً للعادات الجميلة التي لا تكتمل بهجة العيد من دونها، سوف يتم توزيع "العيدية" على زوار المدينة من الأطفال واليافعين حتى سن 18 سنة، وهي عبارة عن قسيمة شرائية بقيمة 10 درهم يمكن استخدامها في أي من مطاعم ومتاجر المدينة الترفيهية.

وتبدأ أسعار تذاكر الدخول إلى عالم فيراري أبوظبي من 230 درهم للصغار (الزوار أقل من 1.3 متر) و275 درهم للكبار (1.3 متر وما فوق). ويتوفر المزيد من المعلومات عن احتفالات عيد الفطر في المدينة الترفيهية وأسعار التذاكر على موقعها الإلكتروني: www.ferrariworldabudhabi.com

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32