https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 «ماجد الفطيم» تحتفي بالأمهات في عيدهن على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

«ماجد الفطيم» تحتفي بالأمهات في عيدهن على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في المنطقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تحتفي «ماجد الفطيم»، الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا، بالأمهات على امتداد مراكز التسوق التابعة لها في أنحاء المنطقة يوم الثلاثاء 21 مارس بمناسبة عيد الأم.

وتحرص «ماجد الفطيم» على تكريم الأمهات والاحتفاء بهنّ انطلاقاً من قناعتها بأنهن يشكّلن الركيزة الأهم في المجتمعات. وسيجد زوار مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» الكثير من الأفكار المبتكرة والمتميزة لتكريم أمهاتهم والاحتفاء بهن في عيد الأم مهما اختلفت أذواقهن واهتماماتهن.

فإذا كانت الأم شغوفة بالرياضة سيجد زوار مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» أحدث الأزياء الرياضية الأنيقة من أجل إسعاد أمهاتهم وتشجيعهن على الحفاظ على عافيتهن ورشاقتهن. وإذا كانت الأم من عشاق الأفلام والسينما وتحبّ مشاهدة كل ما هو جديد لن يكون هناك ما هو أجمل من اصطحابها إلى «ڤوكس سينما» لمشاهدة أحدث أفلام الموسم ومن ثم الدخول في حوار حول مجريات الفيلم ومشاهدها المفضلة فيه في أحد المطاعم معها لاحقاً.

وإذا كانت الأم من النوع الشغوف بالأزياء والإطلالة الأنيقة، طرحت مراكز التسوق التابعة لـشركة «ماجد الفطيم» مؤخراً أحدث تشكيلة أزياء لموسم ربيع/صيف 2017 إلى جانب أحدث تصاميم الإكسسوارات لهذا الموسم. وإذا كانت الأم حريصة على جمالها وتألقها يمكن أن يقدّم لها أبناؤها عطراً فريداً أو غيرها من منتجات وأدوات التجميل. وللأمهات التقنيات يمكن أن يقدّم لهن أبنائهم أحدث الهواتف النقالة ومن ثمّ تعريفها بكيفية تحميل أحدث التطبيقات للبقاء على اتصال مع جميع أفراد عائلتها.

وللأمهات الذواقة وعاشقات المأكولات، يمكن لأبنائهن شراء مجموعة أدوات جديدة لمطبخها واصطحابهن إلى مطعم يقدّم مأكولاتهن المفضلة، فلابد أن يريحهن أبناؤهن من عناء الطهي في عيد الأم. ورغم كثرة الخيارات قد يحتار البعض في اختيار الهدية المثالية، ولمثل هؤلاء هناك بطاقة هديتي من «ماجد الفطيم» التي توفر المرونة والحرية في اختيار الهدية المناسبة، إذ يمكن التسوق بقيمة هذه البطاقة في أيّ من مراكز التسوق التابعة لشركة «ماجد الفطيم» في أنحاء المنطقة، ومنها مراكز «سيتي سنتر» بالإمارات والبحرين إلى جانب «مول الإمارات» في دبي.

وفي يوم عيد الأم المواقف 21 مارس، سيقوم مول الإمارات بالشركة مع متجر الإزهار الإلكتروني Flowers.ae بإهداء كافة الأمهات باقات جميلة من الأزهار احتفاءً بعيدهن. فيما سيقوم كل سيقوم شخص في كل من سيتي سنتر ديرة ومعيصم ومردف والشندغة بالتجول بعربة مليئة بأجمل أصناف الأزهار والهدايا لتوزيعها على الأمهات في هذه المناسبة الخاصة.

وفي الإمارات الشمالية، يتيح «سيتي سنتر الشارقة» بمناسبة عيد الأم لزواره فرصة إهداء أمهاتهم بطاقات تهنئة شخصية مفعمة بمشاعر الحب والامتنان، وذلك بالتقاط صور لهم وإرفاقها ببطاقة تهنئة شخصية فورية بمناسبة عيد الأم، وبإمكانهم أيضاً الإعراب عن حبهم لأمهاتهم وامتنانهم لهنّ بكلماتهم الخاصة على أفلام فيديو قصيرة. وبإمكان المتسوقين أيضاً نشر بطاقاتهم ومقاطع الفيديو لهم عبر فيسبوك وسيحصل أصحاب أكثر ثلاث رسائل تحصل على أعلى مستوى من التفاعل والإعجاب على 500 درهم لكل منهم.

وفي عمان، يقدم سيتي سنتر مسقط هدايا مجانية ليوفر أسعد اللحظات للأمهات في هذه المناسبة المميزة.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، المدير العام للمنطقة الشرقية، إدارة العقارات، مراكز التسوق، «ماجد الفطيم العقارية»: "الأم هي رمز العطاء بلا حدود ورمز التضحية من أجل أبنائها دون أن تنتظر أي مقابل، ويشكل عيد الأم مناسبة سنوية للاحتفاء بالأمهات والتعبير عن حبنا وامتناننا لهن. وسيجد زوار مراكز التسوق التابعة لشركة ماجد الفطيم الكثير من الأفكار المتميزة والمبتكرة من أجل إهداء أمهاتهم الهدية المثالية. وفي إطار التزامنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، تستضيف وُجهات الحياة العصرية التابعة لماجد الفطيم في الإمارات وعُمان والبحرين فعاليات خاصة وفقرات ترفيهية يوم الثلاثاء 21 مارس احتفاء بهذه المناسبة".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32