https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 OSN توسّع نطاق اتفاقية التوزيع الحصرية مع شبكة فياكوم بهدف إثراء المحتوى الترفيهي لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

OSN توسّع نطاق اتفاقية التوزيع الحصرية مع شبكة فياكوم بهدف إثراء المحتوى الترفيهي لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط

إضافة القنوات Paramount وNICKTOONS وTEENNICK إلى مجموعة قنوات فياكوم على شبكة OSN

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توسيع نطاق اتفاقية التوزيع الحصريّة المُبرمة مع شركة ’شبكات فياكوم الإعلامية العالمية‘ (VIMN) التابعة لشركة ’فياكوم‘ (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: VIAB, VIA) والتي تعد إحدى الشركات الإعلاميّة الرائدة عالمياً. وتتيح هذه الخطوة لمشتركي OSN في منطقة الشرق الأوسط مشاهدة مزيدٍ من القنوات الترفيهية والمحتوى الحصري والمتنوّع.

وبموجب هذه الشراكة، سيتاح لمشتركي OSN متابعة 3 قنوات جديدة هي: NickToons التي تم إطلاقها في 15 فبراير من قبل قناة Nickelodeon التي تعد علامة برامج الأطفال الترفيهية الأولى في العالم؛ وقناة Teen Nick المتاحة وفق خدمة المشاهدة حسب الطلب (On Demand)؛ إضافة إلى قناة Paramount الشهيرة التي تعد الأسرع نمواً وانتشاراً ضمن مجموعة قنوات ’فياكوم‘ العالمية، والتي من المقرر بثها عبر شبكة OSN ابتداءً من 15 أبريل 2017.

وبهذه المناسبة، قال رافاييل أنيكهينو، نائب الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة شبكات فياكوم الإعلامية العالمية لمنطقة جنوب وغرب أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا جداً كشف النقاب عن مزيد من الإنجازات والأنباء السارّة حول النمو المتزايد لمجموعة قنواتنا في منطقة الشرق الأوسط؛ والتي كان آخرها توقيع اتفاقية حصرية تهدف إلى إضافة 3 قنوات ترفيهية جديدة إلى شبكة OSN وهي NickToons وTeenNick وParamount. وستكون منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الوجهة الـ12 عالمياً التي تُبث فيها برامج قناة Paramount Channel التي أطلقت لأول مرة قبل 5 سنوات، مما يساهم في انتشار القناة ليشمل أكثر من 94 مليون أسرة في حوالي 100 بلد. وإن بث هذه القناة في المنطقة يشكل الخطوة التالية في مسيرة التوسّع والنمو التي تشهدها، كما يمثل انطلاقة مهمة للغاية على مستوى قطاع القنوات الترفيهية".

وأضاف أنيكهينو: "يعكس إطلاق قناتي Nick Toons وTeen Nick التزامنا الراسخ تجاه هذه السوق. إذ نعمل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على تطبيق استراتيجية متكاملة على الصعيدين المحلي والعالمي والتي تمزج بين أهم العلامات والقنوات العالمية مع الإنتاجات التلفزيونيّة المحليّة؛ وهذا بالضبط ما نقوم به في قناة Comedy Central من خلال البرنامجين الترفيهيين Ridiculousness وComedy Central Presents. ونأمل تحقيق مزيد من النجاحات مستقبلاً بالتعاون مع العلامات الأخرى ضمن محفظتنا المرموقة".

وأردف أنيكهينو قائلاً: "لطالما كانت شراكتنا مع OSN مساهماً رئيسياً في تعزيز نجاحنا على مستوى المنطقة، وسوف نواصل العمل سوياً لاستكشاف طرق فعالة تعزز حضور العلامات التابعة لشركة ’شبكات فياكوم الإعلامية العالمية‘، وتوفير محتوى رائع للمشاهدين في أنحاء المنطقة. ويساهم تعزيز نطاق اتفاقية التوزيع في ترسيخ مكانة ’فياكوم‘ باعتبارها مزوداً رئيسيّاً للمحتوى التلفزيوني العالمي عبر مختلف منصات شبكة OSN".

بدوره، قال السيد عماد مرقص، الرئيس التنفيذي للمحتوى في شبكة OSN: "في إطار سعينا المستمر للتركيز على وضع العميل أولاً من خلال استراتيجية #جديدOSN، يسعدنا توسيع نطاق شراكتنا مع شركة ’شبكات فياكوم الإعلامية العالمية‘ لإثراء الخيارات الترفيهية التي تقدّمها OSN حصرياً لمشتركيها. وستمنح القنوات الثلاث الجديدة، بالإضافة للقنوات الحالية، لمشتركينا إمكانية متابعة أفضل البرامج الترفيهية على مستوى العالم. وبفضل توفّر معظم هذه البرامج الترفيهية الرائعة عبر خدمة OSN Play، سيتمكن المشاهدون من اختيار كيف ومتى يمكنهم الاستمتاع بمشاهدة برامجهم وأفلامهم المفضلة. وتشكل القنوات الجديدة قيمة مضافة وخيارات أكثر، حيث نستمر بتوسيع محتوانا الترفيهي الفريد في المنطقة."

من جهة ثانية، تعتزم قناةParamount ، التي تعد الأسرع نمواً وانتشاراً ضمن محفظة ’فياكوم‘، بث مجموعة متنوعة من أشهر الأفلام والمسلسلات الجديدة، إضافة إلى برامج ترصد ما يحدث خلف الكواليس أثناء التصوير. كما ستعرض قناة NickToons الجديدة برامج رسومٍ متحركة موجهة للعائلة والأطفال باللغتين العربية والإنجليزية، بما فيها Kung Fu Panda: Legends of Awesomeness, ، وTuff Puppy، ومسلسل Monsters vs. Aliens. وسيتم الكشف عن قناة Paramount الجديدة في 22 مارس 2017 خلال فعاليات مؤتمر ’كابسات‘ في دبي.

وتعتبر قناة TeenNick بمثابة مكتبة رقميّة ضخمة تضم أروع البرامج المفضلة على قناة Nickelodeon، بما فيها iCarly، وSam and Cat، وVictorious، والتي تُبث مترجمةً باللغة العربية خصيصاً لفئة المراهقين الذين بإمكانهم أيضاً مشاهدة هذه القناة الحصرية عبر خدمة OSN Play وخدمة المشاهدة حسب الطلب OSN On Demand.

وتبث شركة ’شبكات فياكوم الإعلامية العالمية‘ اليوم 9 علامات تجارية في منطقة الشرق الأوسط حصرياً عبر شبكة OSN، وهي Nickelodeon HD، وNickToons، وTeen Nick، وNick Jr، وComedy Central التابعة لعلامة سبايك التجارية، إضافة إلى قناتي VH1، وMTV Live HD، وقناةParamount قريباً. وسيتوافر محتوى تلك القنوات أيضاً عبر خدمتي On Demand وOSN Play، وتطبيق NickPlay App المخصص للأجهزة المحمولة، إضافة إلى مواقع إلكترونية ثنائية اللغة.

ويساهم إطلاق القنوات Paramount (رقم 34 على OSN) وNick Toons (رقم 358 على ONS) وTeen Nick (المتوفرة عبر خدمتي OSN Play و On Demand من OSN) في توسيع محفظة قنوات ’شبكات فياكوم الإعلامية العالمية‘ التي تُبث عبر شبكة OSN، لتبلغ 8 قنوات جديدة إلى جانب قناة Nickelodeon HD (رقم 355 على OSN)، وNick Jr (رقم 356 على OSN)، وComedy Central (رقم 207 على OSN)، فضلاً عن قناتي VH1 (رقم 303 على OSN) وMTV Live HD (رقم 300 على OSN).

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32