https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " مايكروسوفت " تستضيف منتدى خبراء الأمن السيبراني في دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 23, 2024

" مايكروسوفت " تستضيف منتدى خبراء الأمن السيبراني في دبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

استضافت " مايكروسوفت " اليوم النسخة الثانية من سلسلة منتدى خبراء الأمن السيبراني بالدولة و التي صممت لدعم جهود كبار مسؤولي أمن المعلومات تجاه التحديات المعاصرة .

وقال سيريل فوزين المستشار الأمني لفرنسا وإيطاليا والشرق الأوسط وأفريقيا لدى مجموعة مايكروسوفت لأعمال الأمن السيبراني - خلال المنتدى الذي أقيم في برج العرب بدبي - إن معظم المنظمات تعرف ما الذي سيقوم به المهاجمون السيبرانيون بعد أن يتمكنوا من التسلل إلى محيط أي شركة وهذا مايعني أنك تعرف أين يجب عليك أن تركز جهودك .. وهذه الخطوة تعتبر البداية الاستراتيجية والرسمية للأمن الداخلي .. داعيا تلك المنظمات إلى أخذ التدابير اللازمة لتكون قادرة على التصدي لهجمات مجرمي الانترنت.

من جانبها قالت بولا جانوسكيويتز الرئيس التنفيذي و مؤسس شركة " سكيور" و خبير الأمن السيبراني إن منتدى مايكروسوفت لخبراء الأمن السيبراني يعد المكان الأفضل الذي يمكن من خلاله العمل على رفع مستويات الأمن .. وأضافت إن الهجمات السيبرانية تتطور بإستمرار لذا علينا أن نفكر بالطريقة نفسها التي يتطورون بها .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32