https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " سهم إعمار " يعود لإختبار مستوى 8.42 درهم في نهاية تعاملات الإسبوع - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

" سهم إعمار " يعود لإختبار مستوى 8.42 درهم في نهاية تعاملات الإسبوع

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

عاد " سهم إعمار " لاختبار حاجز 8.42 درهم مجددا خلال جلسة اليوم وذلك في محاولة تعد الثانية من نوعها في أقل من أسبوعين الأمر الذي يعني وفقا لمعطيات التحليل الفني أن السهم في طريقه لكسر مستوى سعري جديد.

كانت أسواق المال الإماراتية قد أظهرت تمكاسا في ختام تعاملات اليوم الأخير من الاسبوع وسط هدوء في التعاملات بشكل عام نتيجة حالة الترقب التي لا تزال تسيطر على شريحة كبيرة من المتداولين بإنتظار إفصاح الشركات العقارية القيادية عن بياناتها المالية عن النصف الأول من العام 2017.

وفيما ارتفع المؤشر العام لسوق دبي المالي اليوم بنسبة 0.12% عند 3647 نقطة فقد أغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية على انخفاض محدود لم تتجاوز نسبته 0.12% عند 4550 نقطة .

وكان ملاحظا في سوق دبي المالي عودة جزء من السيولة للتوجه نحو بعض أسهم الشركات ذات الإدراج المزدوج فقد ارتفع سهم مجموعة "جي أف اتش " إلى 2.01 درهم وتبعه في الإتجاه نفسه سهم مصرف السلام – السودان إلى 1.84 درهم و سهم مجموعة السلام القابضة إلى 82 فلسا في حين ارتفع سهم هيتس تيليكوم الى نحو 58 فلسا .

وفي سوق العاصمة كان " سهم بنك أبوظبي التجاري " الأكثر نشاطا مرتفعا الى 7.45 درهم وسط تداولات بلغت قيمتها نحو 16 مليون درهم وعلى صعيد السيولة المسجلة في جلسة اليوم فقد بلغت قيمة الصفقات المبرمة نحو 215 مليون درهم .. و وصل عدد الأسهم المتداولة 155 مليون سهم نفذت من خلال 2590 صفقة ومن اجمالي أسهم 64 شركة جرى تداولها في سوقي أبوظبي ودبي الماليين ارتفعت أسعار أسهم 23 شركة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32