https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " سهم إعمار " يبدأ الإسبوع على صعود إلى مستوى 8.42 درهم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 19, 2024

" سهم إعمار " يبدأ الإسبوع على صعود إلى مستوى 8.42 درهم

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أظهرت أسواق المال الإماراتية تماسكا خلال جلسة اليوم الأول من تعاملات الإسبوع وسط مواصلة " سهم إعمار" الصعود إلى مستويات سعرية جديدة بالغا 8.42 درهم بانتظار اعلان الشركة عن بياناتها المالية عن النصف الأول من العام 2017 .

ولم يكن " اعمار " السهم الوحيد الذي حقق ارتفاعا فقد تبعه في الاتجاه نفسه " سهم أرابتك " بنمو نسبته 2.6% تقريبا صاعدا إلى 3.57 درهم بعد تحديد الشركة لموعد الاجتماع المخصص لمناقشة بياناتها المالية خلال الأشهر الستة الأولى من العام الجاري ما شجع على التداول على السهم بصفقات تجاوزت قيمتها 56 مليون درهم .

وقال وسطاء في السوق إنه بات من الواضح تواصل عمليات الشراء الانتقائية على أسهم قيادية ضمن قطاعي العقار والبنوك وهو ما يمنح الأسواق الدعم اللازم من أجل استمرار مؤشراته عن مستويات جيدة بحسب معطيات التحليل الفني.

وأظهر الرصد اليومي للتعاملات أن قائمة الرابحين خلال جلسة اليوم شملت " سهم ديار " المرتفع إلى مستوى 0.531 درهم وذلك بالإضافة لـ" سهم أمانات " المغلق عند 1.12 درهم وبعض أسهم الشركات ذات الادراج المزدوج ومنها السلام القابضة الصاعد بنسبة 3% عند 0.837 درهم .

وفي ابوظبي للاوراق المالية شملت القائمة سهم بنك أبوظبي التجاري المرتفع إلى 7.40 درهم الى جانب سهم الدار العقار الى 2.38 درهم .

كانت حصيلة تعاملات اليوم قد أسفرت عن انخفاض طفيف للمؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية لم تتجاوز نسبته 0.23% إلى 4585 نقطة فيما إنخفض المؤشر العام لسوق دبي المالي بنسبة 0.25% ليبلغ 3665 نقطة.

و على صعيد السيولة بلغت قيمة الصفقات المبرمة في السوقين 352 مليون درهم ووصل عدد الأسهم المتداولة 257 مليون سهم نفذت من خلال 3036 صفقة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32