https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " ترشيد" "ريتروفيت تيك "لتفعيل مبادرة "كفاءتي" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, April 20, 2024

" ترشيد" "ريتروفيت تيك "لتفعيل مبادرة "كفاءتي"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

عقد اليوم في منتجع ويستن في إمارة أبوظبي المؤتمر الأول لريتروفيت تيك بدعم من هيئة مياه و كهرباء أبوظبي و شركة أبوظبي للتوزيع و شركة العين للتوزيع تحت عنوان "ترشيد استهلاك الطاقة بحلول عام 2030" .

و يستضيف المؤتمر الجهات الحكومية في الإمارة و شركات خدمات الطاقة و الموردين من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بحضور سعادة المهندس محمد بن جرش وكيل دائرة الطاقة.

ويعد مؤتمر ريتروفيت تيك داعماً أساسياً لاستراتيجية برنامج ترشيد ومبادرة كفاءتي التي تم إطلاقها لتحقيق المستهدف من تقليل استهلاك الطاقة في إمارة أبوظبي بنسبة 20% بحلول عام 2030 و تستهدف مبادرة كفاءتي لبرنامج إدارة الطلب "ترشيد" المشاريع التجارية/الحكومية/المؤسسية بهدف استبدال جميع أنظمة تكييف الهواء، وأنظمة التهوية، وأنظمة الإضاءة، والمصاعد، ومضخات المياه بأنظمة أخرى أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة بما يتوافق مع المعايير والمواصفات.

و أعرب سعادة سعيد محمد السويدي مدير عام شركة أبوظبي للتوزيع عن فخرهم اليوم بدعم هذا المؤتمر الأول من نوعه في إمارة أبوظبي، لتفعيل مبادرة كفاءتي التي تعد أحدى المبادرات التي أطلقناها لدعم العملاء في إعادة التفكير في عاداتهم الاستهلاكية لافتا الى أنه من خلال الجمع بين التوجه الحكومي للاستهلاك الكفؤ والخبرة في القطاع الخاص في مجال إعادة تهيئة المباني يساعد هذا المؤتمر على تحويل رؤية برنامج ترشيد إلى واقع ملموس.

و ناقش المتحدثون والمشاركون الممارسات والمبادرات التي تشجع الحفاظ على المياه و الطافة في إمارة أبوظبي.. وسيتم تقديم التفاصيل لكيفية حصول أصحاب المباني على عطاءات تنافسية من شركات خدمات الطاقة وأهمية التعاقد على الأداء وتمويله.

و افتتح المؤتمر أعماله بكلمة حميد علي الشامسي، سفير برنامج ترشيد في شركة أبوظبي للتوزيع لتقديم لمحة عامة عن برنامج ترشيد المعتمد لدى هيئة مياه و كهرباء أبوظبي و شركة أبوظبي للتوزيع و شركة العين للتوزيع، و مبادرة كفاءتي و ذلك بعد ما تم الاعلان عنها في مارس 2017.

وتم عقد جلسات نقاشية من قبل شركات خدمات الطاقة والممولين والاستشاريين وأصحاب العقارات عن خبراتهم والدروس المستفادة والفرص و التحديات.

و قدم محمد سرحان مهندس تفتيش أول من هيئة مياه وكهرباء أبوظبي شرحا عن عملية و إجراءات تسجيل شركات خدمات الطاقة في إمارة أبوظبي.

و بدعم من شركة أبوظبي للتوزيع نظمت "ادفانسد كنفرنسس اند ميتنغس" هذا الحدث بحضور 100 مشارك من الجهات الحكومية وأصحاب العقارات والمرافق الفندقية والتعليمية و الرعاية الصحية وشركات الصيانة والبنوك و الموردين .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32