Saturday, December 16, 2017
Search for news:

" دبي للإنترنت " تستضيف أول برنامج ماجستير مصغر للابتكار في دبي

Dubai - United Arab Emirates

Monday, December 4, 2017
Advertising Info

تطرح "لندن تك ويك أكاديمي" (London Tech Week Academy)، بالتعاون مع شريكها الاستراتيجي مدينة دبي للإنترنت، برنامج ماجستير إدارة الأعمال المصغر في الابتكار الذي يستمر 5 أيام ويستهدف القادة التنفيذيين ممن يرغبون في الارتقاء إلى درجات أعلى في مسيرتهم المهنية والمساعدة على تطوير ثقافة ومنهج الابتكار في مؤسساتهم.

ويحظى البرنامج بدعم عملاقة التكنولوجيا "غوغل" وسيتم تنفيذه من قبل "إنفورما" و"KNect365". وسينعقد البرنامج الذي يحمل اسم "ماجستير إدارة الأعمال المصغر للابتكار في خمسة أيام" في الفترة من 10 إلى 14 ديسمبر ويستضيفه مركز دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة In5 في مدينة دبي للإنترنت.

ومن خلال توفير تجربة تعليمية فريدة تركز على تطوير الحلول الرقمية المبتكرة وتسويقها تجارياً، يهدف البرنامج إلى تزويد المشاركين بالمهارات اللازمة للابتكار في عالم الأعمال الذي يشهد تنافساً متزايداً اليوم من خلال تعميق معرفتهم بمبادئ وممارسات الابتكار. كما سيوفر البرنامج الذي يستمر لمدة 5 أيام منصة مثالية للتواصل مع كبار رجال الأعمال في مختلف المجالات، بما في ذلك المنتجات، الحلول الرقمية، المبيعات، التسويق، التمويل، والعمليات.

وقال عمار المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت: "باعتبارها مركزاً للتكنولوجيا والابتكار، تعتبر دبي وجهة مثالية للبرامج التدريبية في مجال الابتكار. ونحن متحمسون لشراكتنا مع أكاديمية أسبوع لندن للتكنولوجيا عبر هذا البرنامج ويسعدنا أن نستضيفهم لأول مرة في دبي. إن هذه المبادرات تساعد الجيل القادم من قادة الأعمال في تحويل أفكارهم إلى حلول عملية. ونأمل أن يشكل هذا البرنامج مصدر إلهام للمشاركين في تقديم أفكار مبتكرة ونتطلع إلى مساعدتهم على ترجمتها إلى حلول واقعية".

يتضمن المنهج مزيج متوازناً من المعلومات النظرية والتطبيقات العملية، هذا بالإضافة إلى المعرفة الواسعة التي سيكتسبها المشاركون من خلال دراسات الحالة الواقعية وخبراء الابتكار. ويختتم البرنامج بجلسة لعرض مشاريع المشاركين أمام لجنة من قادة القطاعات، مما سيساعد المشاركين على بناء نموذج الأعمال الخاص بهم وتقديمه أمام الجمهور والنقاد ذوي الخبرة.

وقال آلان كيلي، المدير التجاري لشركة إنفورما الشرق الأوسط وأفريقيا: "نحن متحمسون لإطلاق هذا البرنامج الفريد مع مدينة دبي للإنترنت. وتم تطوير هذا البرنامج حصرياً من قبل أكاديمية أسبوع لندن للتكنولوجيا وKNect365 بدعم من "غوغل". وسيشكل هذا البرنامج مصدر إلهام للمشاركين كما سيزودهم بالمهارات اللازمة ويتيح لهم التواصل مع أفضل الخبراء وأفضل المتحدثين والاطلاع على أفضل الأمثلة حول الابتكار من جميع أنحاء العالم. وسيمتلك جميع المشاركين المهارات التي تساعدهم على القيام بأدوار قيادية في شركاتهم، إلى جانب إثراء شغفهم بالابتكار وريادة الأعمال".

وتشمل الأهداف الرئيسية الخمسة للبرنامج، استكشاف ماهية الابتكار ضمن سياق تجاري واستهلاكي ودراسة مختلف نماذج الابتكار، تحديد الأفكار ذات الصلة؛ صياغة هذه الأفكار ووضع هدف تجاري قوي لها؛ وضع تصور مرئي لأحد المقترحات لإبداء الرأي حوله، وكيفية إعداد وتنقيح مقترح الأعمال.

للمزيد من المعلومات: https://tmt.knect365.com/innovation-mini-mba/

back