Friday, April 28, 2017
Search for news:

منتدى "AIM Startup" 2017 يستعرض أحدث حلول تمويل المشاريع الصغيرة من خلال جمع أصحاب رؤوس الأموال بالأفكار النوعية

أكبر خمس شركاء داعمين لمنتدى " AIM Startup " هم: مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة و "تيرن 8" و "وومينا" و "انتربرينور الشرق الأوسط" و "ذا كريب"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Monday, March 20, 2017
Advertising Info

تجتمع مجموعة من كبار الشركات والمؤسسات وأصحاب رؤوس الأموال والمستثمرين ضمن فعاليات منتدى " AIM Startup" لدعم مشاريع الابتكار في الاسواق النامية في العالم والذي سيطلق بالتزامن مع الدورة السابعة من ملتقى الاستثمار السنوي والذي سيعقد خلال الفترة من 2 ولغاية 4 ابريل 2017 في مركز دبي التجاري العالمي.

وستضم قائمة أكبر خمس شركاء لمنتدى " AIM Startup"، والمدعوم من قبل وزارة الاقتصاد في الدولة وذلك ضمن جهودها لتشجيع المشاريع المبتكرة والشركات الناشئة، كل من مؤسسة محمد بن راشد لتنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة و"تيرن 8" و"وومينا" و"انتربرينور الشرق الأوسط" و"ذا كريب".

هذا ويعتبر منتدى "AIM Startup" مبادرة من وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتم اختيار المشاركين في المنافسة بهدف البحث عن أكثر الشركات ابتكارا حول العالم. والثلاثة الواصلين للمرحلة النهائية سوف يحصلون على مكافآت مالية باجمالي: 30.000 دولار أمريكي اضافة لاستثمار مضمون تصل قيمته لـ 500.000 دولار أمريكي مقدم من شريك المنتدى "تيرن 8".

ومن المتوقع أن يشهد قطاع ريادة المشاريع نموا كبيرا في عام 2017. ويوفر منتدى " AIM Startup" منصة تمنح الفرصة لأكثر المشاريع الواعدة على مستوى العالم حتى تقدم حلولا ابتكارية مميزة ل15.000 مشارك في ملتقى الاستثمار السنوي، والذي يشكل المكان الأمثل لرواد الأعمال حتى يلتقوا قادة الأعمال وأصحاب القرار ومسؤولو الحكومات والمستثمرين بشكل مباشر. وسوف تساعد هذه المنصة في تبادل الآراء وتعزيز التجارة العابرة للحدود وايجاد أسواق جديدة تساعد في دعم الاستثمارات.

رجوع