https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 معالي حسين بن إبراهيم الحمادي يفتتح معرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

معالي حسين بن إبراهيم الحمادي يفتتح معرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، افتتح معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، وزير التربية والتعليم مؤتمر ومعرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية والذي يقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك.

وعقب الانتهاء من مراسم الافتتاح، قام معالي حسين بن إبراهيم الحمادي، يرافقه عدد من صناع القرار والرواد في هذا المجال بالتعرف على أحدث التقنيات والحلول الذكية في مجال تطوير التطبيقات الإلكترونية والواقع الافتراضي، وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء والألعاب الإلكترونية وغيرها.

وعلى هامش الافتتاح، قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: "تلعب التكنولوجيا دورا فاعلا في الوقت الحاضر في جعل حياتنا أسهل وأسرع من خلال الحلول الذكية ألا محدودة. تشهد حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة والحكومات على المستوى الوطني في منطقة الشرق الأوسط تحول رقمي في جدول أعمالها ومشاريعها، مع الدافع للتحول الذكي في جميع المجالات. فوفقا لتقرير صادر عن شركة جارتنر، من المقرر أن تنفق الحكومات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 11.6 مليار دولار على منتجات وخدمات تكنولوجيا المعلومات في عام 2017. ولذلك، رأينا ضرورة لحدث مثل معرض عالم التكنولوجيا في العاصمة أبوظبي لدعم هذا التحول الرقمي ولتسليط الضوء على تقنيات التكنولوجيا المتطورة التي ستؤثر على حياتنا اليومية في المستقبل القريب ".

وأضاف قائلا: " بالتزامن مع معرض عالم التكنولوجيا ستقام قمة مطوري الألعاب الإلكترونية والتي تهدف لدعم مطورين الألعاب المستقلين لعرض مواهبهم في تطوير ألعابهم الخاصة ومنحهم فرصة إطلاقها وفوز عدد من الجوائز. "

واختتم قائلا: " وفقا لتقرير صدر عن نيوزو العام الماضي، تعد منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا واحدة من أسرع المناطق نموا في مجال الألعاب الإلكترونية في العالم، مع نمو سنوي يقدر ب26.2٪. لشبابنا مواهب وإمكانيات كثيرة في هذا قطاع فيجب علينا دعم هذه المواهب وتبنيها والاستثمار بها. "

ومن الجدير بالذكر انه ستقوم أنجلهاك بتنظيم الهاكاثون العاشر لهم على هامش معرض عالم التكنولوجيا في أبوظبي حيث سيتسابق 70 متنافس على تطوير تطبيق خلال 36 ساعة أي خلال فترة الحدث. وستتاح الفرصة للفائزين للحصول على دعوة حصرية إلى هاكسيليراتور، وهو منهج مدته 12 أسبوعا لتحويل فكرة التطبيق الذي تم تطويره خلال الهاكاثون إلى مشروع ناجح.

وتعليقا على هذا الحدث قالت كريستينا ليلى، المديرة الإقليمية في الشرق الأوسط في شركة أنجلهاك: "يقام هاكاثون أبوظبي تحت شعار الالتزام بكودك لكي يلتزم المطورون باستخدام التكنولوجيا لإيجاد حلول تدعم التسامح والتعاطف وتعزيز التفاهم عبر الثقافات المختلفة. "

يقام مؤتمر ومعرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية من تنظيم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة ويستمر حتى 11 من مايو 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32