Saturday, December 16, 2017
Search for news:

كهرباء دبي تبحث التعاون مع شركة "ديل" الأمريكية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Tuesday, April 18, 2017
Advertising Info

بحث سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي مع وفد من شركة " ديل " الأميركية سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجال التقنيات الرقمية.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة الطاير لوفد " ديل " برئاسة مايكل ديل المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة التي تعد إحدى الشركات الرائدة في صناعة وتجارة أجهزة الحواسيب الشخصية.

وتهدف الزيارة - التي تأتي في إطار الزيارات التي تقوم بها الشركات والمؤسسات العالمية للهيئة - إلى تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين وتبادل أفضل التجارب والممارسات العالمية في مجال الشبكات الذكية وأمن المعلومات والبيانات الكبيرة وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي .

وأكد سعادة سعيد محمد الطاير حرص الهيئة على تحقيق رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لجعل دبي المدينة الأذكى والأسعد عالميا عبر تبني أحدث التقنيات المبتكرة للارتقاء بالخدمات الحكومية.

وأشار الطاير إلى أن الهيئة تعمل على مواكبة آخر مستجدات الثورة الصناعية الرابعة بما يعزز ريادتها في مجال التقنيات الإحلالية في إنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء والمياه عبر تبني المبادرات والاستراتيجيات والتقنيات الجديدة.

وفي ختام الزيارة شكر وفد "ديل" سعادة الطاير على حسن الاستقبال واطلاعه عن قرب على عمل الهيئة ومشاريعها مستعرضا آخر الحلول والتقنيات ومستجدات البحوث والتطوير التي تعكف الشركة على تنفيذها.

وأبدى الوفد رغبته بالمشاركة في مشروعات ومبادرات هيئة كهرباء ومياه دبي تعزيزا للنمو المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي.

رجوع