Wednesday, October 18, 2017
Search for news:

"فعاليات دبي للأعمال" و27 جهة سياحية وفندقية تشارك بمعرض "إيمكس 2017" في فرانكفورت

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Thursday, May 18, 2017
Advertising Info

شارك مكتب "فعاليات دبي للأعمال" لتنظيم الفاعليات والمؤتمرات التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" ـ في معرض سياحة الحوافز والمؤتمرات "إيمكس IMEX" الذي اختتم فاعلياته اليوم في مدينة فرانكفورت بألمانيا.

و انضوى في جناح " فعاليات دبي للأعمال" ـ في المعرض الذي امتد ثلاثة أيام ـ /27/ جهة من شركائه من بينهم طيران الإمارات ومركز دبي التجاري العالمي ومجموعة فنادق جميرا إضافة إلى مشاركة " إكسبو 2020 دبي" لأول مرة والذي قدم فريق عمله شرحا حول الفرص التي سيوفرها هذا الحدث العالمي الضخم لمنظمي المؤتمرات والفاعليات من مختلف دول العالم.

و استعرض مكتب " فعاليات دبي للأعمال" إضافة إلى شركائه التطورات المهمة التي يشهدها قطاع السياحة والسفر في دبي وتأكيد قدرات المدينة كوجهة رئيسة لاستضافة وتنظيم فاعليات الأعمال علاوة على إبراز الدور المتنامي لنشاطات الأعمال في تحويل دبي إلى مركز عالمي للمعرفة بالإضافة إلى تسليط الضوء على البنية التحتية الحديث، والمنشآت ذات المواصفات العالمية وتطور قطاع الضيافة الذي يدعم فاعليات الأعمال.

و أكد عصام كاظم المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري في تصريح صحافي له اليوم أن إمارة دبي تواصل تطوير كل من سياحة الترفيه والأعمال وتتجه نحو الاقتصاد المعرفي والذي يؤدي فيه قطاع فاعليات الأعمال دورا أساسيا في هذا المجال.

و قال إن مشاركة "فعاليات دبي للأعمال" في معرض إيمكس بفرانكفورت جاءت بهدف توفير فرص مهمة لشركائه للتواصل ولقاء أبرز العاملين في هذا القطاع على مستوى العالم وبالتالي عقد شراكات عمل معهم.

رجوع