Wednesday, October 18, 2017
Search for news:

شركة IDE العالمية تدعم "عام زايد" عبر استراتيجية أعمال ممنهجة في 2018

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Tuesday, September 26, 2017
Advertising Info

أشاد "رافي كومار شاندران"، مدير شركة IDE، المتخصصة في مجال تنظيم الفعاليات وقمم العقارات والضيافة العالمية، بإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله عام 2018 "عام زايد" مثمّناً دور المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في إرساء قواعد الدولة وبناء مجتمع حر قائم على العلم والمعرفة وتمتد أياديه البيضاء بالخير لدعم التنمية وتحقيق الرخاء والاستقرار في سائر أرجاء الدولة وخارجها.

وقال "شاندران": "إن عام زايد هو احتفال واحتفاء بإرث الأب والقائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، لدولة الإمارات العربية المتحدة التي شهدت في عهده نهضة شاملة جعلتها في مصاف الدول المتقدمة في جميع المجالات".

وأضاف "شاندران": "إن العالم سيقف طويلاً متأملاً في حكمة ورؤية الشيخ زايد المتفردة، التي استطاعت جعل الإمارات مركزاً عالمياً للأعمال ووجهة للباحثين عن الاستثمار والنمو، وهو ما يتجلى بشدة في قطاعي العقارات والضيافة وجعل الإمارات اليوم مركزاً عقارياً وسياحياً. فقد تعلمنا من حكمة الشيخ زايد أن نسعى جاهدين دوماً إلى الأفضل والتشجيع على التعاون فيما بيننا لدفع البلاد نحو النمو الاقتصادي وتحقيق الازدهار والرخاء والاستقرار".

وتحتفل الإمارات بعام زايد تزامناً مع ذكرى يوم جلوس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، في 6 أغسطس 1966 عندما تولى مقاليد الحكم في إمارة أبوظبي. وسيتم تركيز العمل خلال العام الجديد على تحقيق أهداف، أولها إبراز دور الشيخ زايد في تأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ووضع وترسيخ أسس نهضتها الحديثة، وإنجازاتها على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية، فضلاً عن تقدير شخصه وما جسده من مبادئ وقيم لا تزال تُشكل الأساس الصلب الذي نهضت عليه دولة الإمارات العربية المتحدة، وما يكنه له شعبه من حب وولاء.

وقال "شاندران": "سيكون عام زايد مناسبة للاحتفال بقيم ورؤية الشيخ زايد، ومن هذا المنطلق فإن عام زايد سيًشكل لنا قوة دافعة وحافزاً لتعزيز دور قطاع العقارات والضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. ونحن نتطلع إلى جعل جهود عام زايد استثنائية من خلال إطلاق مبادرات وبرامج جديدة مستوحاة من قيم وإرث الأب المؤسس ضمن خططنا لضمان ازدهار قطاع العقارات والضيافة التي تساهم بشكل رئيسي في دفع عجلة النمو الاقتصادي للدولة".

واختتم "شاندران" حديثه قائلاً: "تعد دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الراهن وجهة عالمية للعقارات والضيافة على مستوى العالم. ونحن نهدف إلى موائمة استراتيجياتنا للأعمال مع المبادرات الوطنية لعام زايد من أجل رسم ملامح مستقبل أكثر إشراقاً وقوة للأجيال المقبلة".

وتوفر " IDE" العالمية حزمة من الحلول والخدمات الرئيسية بدءاً من تنظيم قمم الأعمال العالمية وتقديم استشارات المشتريات، ما يجعلها وجهة نهائية لرواد الأعمال في قطاع العقارات والضيافة. وخلال فترة قصيرة، نظمت "IDE" 39 قمة أعمال لأعمال "B2B" شهدت أكثر من 60 ألف اجتماع بين كبار المشترين والموردين في هذه الصناعة. وتمتلك الشركة استراتيجية أعمال رائدة تضم شبكة فريدة للتواصل بين المشترين والموردين خلال تلك القمم والفعاليات العالمية.

رجوع