Saturday, May 27, 2017
Search for news:

شرطة عجمان ودائرة التنمية الإقتصادية تبحثان التعاون في توفير بيئة استثمار آمنة

عجمان - الإمارات العربية المتحدة

Tuesday, April 18, 2017
Advertising Info

بحث اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان مع سعادة علي بن عيسى النعيمي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بالامارة أوجه التعاون في مجال الأعمال المشتركة ودورهما الفعال في ما يتعلق بالحملات التفتيشية على المحلات التجارية وضبط المخالفين لضمان صحة وحماية المستهلك ومشاركة كل منهما في النهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها الإمارة التي ترتكز على الأمن وبيئة الاستثمار الآمنة .

وأشاد اللواء الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي قائد عام شرطة عجمان - خلال اللقاء الذي عقد في مكتبه - بالجهود التي تبذلها دائرة التنمية الإقتصادية في سبيل تعزيز تقديم خدماتها على مستوى الإمارة ..مؤكدا أهمية الشراكة الاستراتيجية التي من شأنها تحقيق الأهداف الإستراتيجية لوزارة الداخلية وحكومة عجمان بضمان تقديم كافة الخدمات وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وبحث اللقاء بحث أوجه التعاون في مجال الأعمال المشتركة بين شرطة عجمان ودائرة التنمية الاقتصادية، ودورهما الفعال فيما يتعلق بالحملات التفتيشية على المحلات التجارية وضبط المخالفين لضمان صحة وحماية المستهلك، ومشاركة كل منهما في النهضة الاقتصادية والحضارية التي تشهدها الإمارة التي ترتكز على الأمن وبيئة الاستثمار الآمنة.

وأكد قائد عام شرطة عجمان على أهمية تعزيز التواصل وتكثيف الجهود بهدف دعم العمل المؤسسي بما يسهم في تعزيز وتنمية العلاقات بين الجانبين وتحقيق المصلحة العامة بين الطرفيـن.

وتقدم مدير عام الدائرة التنمية الاقتصادية بعجمان بجزيل شكره وتقديره لسعادة قائد عام شرطة عجمان على جهودهم وخدماتهم التي يقدمونها في سبيل خدمة العمل الأمني بالإمارة وإهتمامهم بصحة وسلامة المستهلكين .

حضر الاجتماع العقيد عبدالله سيف المطروشي نائب مدير إدارة العمليات الشرطية، والرائد خليل إبراهيم الحمادي رئيس قسم الخدمات الإلكترونية والإتصالات بشرطة عجمان، ومحمد المرزوقي نائب مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بعجمان، ومحمد مسعود الكتبي مدير إدارة الرقابة وحماية المستهلك في الدائرة الاقتصادية.

رجوع