Saturday, November 25, 2017
Search for news:

روعة تشيكن ماك ناجت: مع تقديم أكثر من 70 مليون قطعة في العام، ماكدونالدز الإمارات تحتفل بيوم تشيكن ناجت

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Monday, November 13, 2017
Advertising Info

: بمناسبة يوم تشكين ناجت في 13 نوفمبر، تحتفل ماكدونالدز الإمارات بوجبتها الشهيرة تشيكن ماك ناجت، فمنذ طرحها في عام 1994، أصبحت قطع ناجت الدجاج الحلال الطازجة والطرية من الوجبات المفضلة التي يتزايد عشاقها بصورة مستمرة. لكن ما مدى عشق العملاء في الإمارات لهذه الوجبة الشهيرة؟ في هذا اليوم سوف تكشف ماكدونالدز الإمارات عن معلومات حول تشيكن ماك ناجت في الدولة.

تعتبر تشيكن ماك ناجت من أكثر المنتجات طلبًا، ليس فقط على مستوى دولة الإمارات، بل حول العالم أيضاً. وفي دولة الإمارات وحدها، يتم بيع أكثر من 70 مليون قطعة تشيكن ماك ناجت في العام، أي ما يعادل 191,800 قطعة في اليوم. وبهذا المقياس، فإننا لو وضعنا جميع قطع تشيكن ماك ناجت التي يتم بيعها في العام متراصفة فوق بعضها، سوف نتمكن من بلوغ قمة برج خليفة أكثر من 4,200 مرة. كما أن وزنها يعادل وزن 360,000 فيل.

وفي إطار سعيها الدائم لتحسين خيارات قائمة طعامها، حققت ماكدونالدز الإمارات إنجازًا هامًا في وقت سابق من هذا العام، حيث استبدلت زيوت الطهي لديها بمزيج من زيت الكانولا وزيت دوار الشمس لتقليل الدهون المشبعة في جميع أطعمتها المقلية بنسبة 80%، مما يعني بأن عملاء تشيكن ماك ناجت من ماكدونالدز الإمارات أصبحوا يتخذون خيارات غذائية أكثر ذكاءً اليوم.

ونادرًا ما يتم تناول هذه القطع الشهية بمفردها، وفي الإمارات، يفضل العملاء الاستمتاع بها مع الخردل الحار والحلو والحامض. ولكن لا شيء ينافس صلصة الباربكيو، التي كسبت قلوب العملاء في الدولة بأغلبية ساحقة.

شاركونا الاحتفال بيوم تشيكن ناجت من خلال زيارة أي من مطاعم ماكدونالدز، البالغ عددها 164 في أرجاء الإمارات أو من خلال الطلب عبر خدمة "ماك توصيل".

رجوع