Friday, July 28, 2017
Search for news:

حملة "ابتسم عند درجة 24°C" الصيفية من "إمباور" توفر 6.5% من إستهلاك تبريد المناطق

إنخفاض في فواتير إستهلاك العملاء في الشهر الأول من حملة الصيف

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Sunday, July 16, 2017
Advertising Info

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، عن توفيرها 6.5% من طاقة تبريد المناطق، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وذلك خلال الشهر الأول من حملة الشركة الصيفية "ابتسم عند درجة 24°C " والتي تستهدف تقليل استهلاك الطاقة من خلال الثبات على درجة الحرارة المثلى، والتخفيض من قيمة فواتير إستهلاك العملاء إضافةً إلى المحافظة على البيئة. وتعمل الحملة على التواصل مع جميع شرائح عملاء الشركة.

من جهته، قال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "نتائج الشهر الأول من حملة "إمباور" الترشيدية الصيفية هي مدعاة للسعادة بالنسبة لنا جميعا. حيث أن الحفاظ على انتاجية وكفاءة الطاقة هو أمر هام جدا. والتركيز على الترشيد في استهلاك الطاقة لن يساهم بتحقيق أهداف الشركة على المدى الطويل وحسب، بل يساهم بأن تكون البنية التحتية للشركة أكثر كفاءة، كما يساعد في تخفيض النفقات بالنسبة لعملاء الشركة. ونعمل دائما في "إمباور" لأن تساهم الحملات التي ننظمها في جهود كفاءة الطاقة وتخفيض الآثار البيئية. وجاءت حملة "ابتسم عند درجة 24°C" لهذا العام لتساعد في تخفيض نسبة استهلاك الطاقة، وتؤثر بشكل ايجابي على عملاء الشركة لتحسين ممارساتهم في مجال كفاءة الطاقة".

وتأتي حملة "ابتسم عند درجة 24°C" مترافقة مع بداية أشهر الصيف وتهدف لتقديم المساعدة لعملاء الشركة لترشيد استهلاكهم من خدمة تبريد المناطق وخصوصا مع ارتفاع الاستهلاك العام للخدمة خلال أشهر الصيف الحارة. وقدمت الشركة لعملائها من خلال الحملة مجموعة من الخطوات السهلة والعملية والتي من الممكن أن تؤثر بشكل ملموس على استهلاك الطاقة، ودون أن تؤثر على حياة العملاء اليومية أو أعمالهم التجارية. وحرصت الشركة على التوعية بالحملة وبأهدافها من خلال مختلف وسائل التواصل الاخبارية والاعلانية وبالتواصل المباشر باستخدام الرسائل النصية القصيرة ورسائل البريد الالكتروني وغيرها من الوسائل التي تمكن الشركة من التواصل مع قاعدة عملائها الواسعة في الدولة.

وتابع بن شعفار بالقول: "شهد الشهر الأول من الحملة تجاوبا واسعا من عملاء الشركة، حيث لاحظنا دعمهم الكبير وهو ما كان العامل المساعد الأول في نجاح الحملة. وأود انتهاز هذه الفرصة لأوجه الشكر الكبير لجميع عملاء "إمباور" لدعمهم المستمر وثقتهم الكبيرة بالشركة. ونحن مازلنا في بداية الحملة ونأمل خلال الأشهر القادمة أن نحقق مزيدا من الوفورات في استهلاك الطاقة وفي النفقات على حد سواء بالنسبة لجميع عملائنا".

وفي شهر مايو الماضي، نظمت "إمباور" الحملة التثقيفية قبل أشهر الصيف والتي ساعدت العملاء على أن يشعروا بالراحة التامة خلال أشهر الصيف ويساهموا بتخفيض النفقات وفواتير التبريد في الوقت ذاته. وحققت حملة "الـ8 خطوات التثقيفية" نجاحا كبيرة لتتبعها حملة "ابتسم عند درجة24°C" بداية من شهر يونيو وحتى نهاية فصل الصيف وستستمر بالتواصل مع العملاء وتشجيعهم على خفض الاستهلاك بما يقلل من فواتير التبريد ويساعد في تحقيق فائدة مشتركة لجميع الأطراف.

وتنسجم حملة "ابتسم عند درجة 24°C" مع جهود حكومة دبي في تحقيق استدامة الموارد. وباعتبار أن "إمباور" تستحوذ على حصة سوقية تصل لحوالي 70% من سوق خدمة تبريد المناطق في دبي، فإن مساهمة "إمباور" لها حضور ملموس في دعم السياسات الحكومية.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

رجوع