Saturday, December 16, 2017
Search for news:

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة - أبوظبي تستضيف مؤتمر ومعرض عالم التكنولوجيا

2000 مشارك وزائر متوقع خلال يومي المعرض

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

Tuesday, May 9, 2017
Advertising Info

تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة، تنطلق الدورة الأولى من مؤتمر ومعرض عالم التكنولوجيا والمعرض العالمي للألعاب الإلكترونية يوم الأربعاء 10 مايو 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك. يقام المعرض من تنظيم شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض، عضو في اندكس القابضة ومن المتوقع أن يستقطب الحدث أكثر من 2000 زائر ومشارك خلال يومي المعرض.

يشهد المعرض مشاركة أكثر من 21 شركة عارضة و 65 دولة مثل ألمانيا وغانا واليونان والهند وإيطاليا واليابان ونيجيريا ومصر وباكستان والفلبين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وبلغاريا وكندا، والصين، والدنمارك، وهونغ كونغ، والأردن، وكوريا، ولبنان، وهولندا، وبولندا، وكوريا الجنوبية، وتركيا، وأوكرانيا، والكويت، والبحرين، وعمان، والمملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة والكثير غيرها.

تعليقا على الحدث قال المهندس أنس المدني، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي لمجموعة اندكس القابضة: "تماشيا مع رؤية الإمارات 2021، للتركيز على الابتكارات والأبحاث والعلوم والتكنولوجيا كركائز أساسية لاقتصاد معرفي تنافسي عالي الإنتاجية، سيعقد معرض عالم التكنولوجيا للمرة الأولى في أبوظبي بهدف جلب "تكنولوجيا الغد الآن" لسوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. "

وأضاف المهندس أنس المدني قائلا: "من خلال معرض عالم التكنولوجيا والفعاليات المصاحبة مثل القمة العالمية للألعاب الإلكترونية وقمة مطوري الألعاب الإلكترونية وسلسلة الهاكاثون العالمي لأنجلهاك، سوف يوفر الحدث الفرصة المثالية لجميع المشاركين والزوار للتعرف على أحدث التقنيات المتطورة في المعرض ولدعم مطورين الألعاب المستقلين لعرض مواهبهم في تطوير ألعابهم الخاصة."

ومن جهته قال تكاكي شيموجي، مدير مجلس إدارة شركة سمارت ميديكال اليابانية: "إنه شرف لنا أن نشارك في معرض عالم التكنولوجيا خاصة بعد أن وقعنا مذكرة تفاهم مع وزارة الداخلية من زمن قريب للتعاون في برنامج السعادة الإماراتي باستخدام تقنية "إمباث". سيمثل معرض عالم التكنولوجيا فرصة مثالية لنا لتعزيز تعاوننا مع عدد من الشركات والجهات في دولة الإمارات العربية المتحدة ودعم برنامج السعادة والإيجابية في الإمارات العربية المتحدة وأن نفتح جسر تواصل بين الإمارات العربية المتحدة واليابان ".

وعلى هامش معرض عالم التكنولوجيا، ستقام القمة العالمية للألعاب الإلكترونية التي ستناقش مواضيع ملحة في هذا المجال مثل ابتكار انترنت الأشياء وقياس مستوى السعادة من خلال التقنيات المتطورة وتصنيف الألعاب الإلكترونية من خلال الأعمار في المملكة العربية السعودية وتطوير الألعاب الإلكترونية اليابانية، وإنتاج الألعاب من أبوظبي إلى العالم وغيرها من المواضيع.

ومن الجدير بالذكر انه ستقوم أنجلهاك بتنظيم الهاكاثون العاشر لهم على هامش معرض عالم التكنولوجيا في أبوظبي حيث سيتسابق مجموعة من المطورين لتطوير تطبيق خلال 36 ساعة أي خلال فترة الحدث. وستتاح الفرصة للفائزين للحصول على دعوة حصرية إلى هاكسيليراتور، وهو منهج مدته 12 أسبوعا لتحويل فكرة التطبيق الذي تم تطويره خلال الهاكاثون إلى مشروع ناجح.

وقالت كريستينا ليلى، المديرة الإقليمية في الشرق الأوسط في شركة أنجلهاك: "يعتبر معرض عالم التكنولوجيا شريك مثالي لإطلاق هاكاثون الإمارات العربية المتحدة لعام 2017، حيث أنه يدعم رؤية دولة الإمارات لتكريس السعادة واستشراف المستقبل. نستضيف تحديا جديدا في هذا الهاكاثون يسمى" كود التعايش "حيث نطلب من المطورين تطوير حلول تقنية لبناء التسامح، وزيادة التعاطف، أو مكافحة التطرف. يميل الشباب إلى أن يكونوا أكثر تسامحا وتفاؤلا من الأشخاص العاديين، لذلك نعتقد أنهم هم المجموعة المثالية لدفع عجلة التغيير الإيجابي."

هذا وستستمر فعاليات معرض عالم التكنولوجيا حتى 11 من مايو 2017 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض – أدنيك قاعة 2.

رجوع