Saturday, December 16, 2017
Search for news:

بهدف رفع مستوى سعادة المتعاملين "اقتصادية دبي" و "نون" توقعان اتفاقية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Monday, October 9, 2017
Advertising Info

: وقعت اقتصادية دبي، وشركة (نون)، اتفاقية تعاون مشتركة لتعزيز ممارسة الشركات التي تتخذ من إمارة دبي مقراً لها في مجال التجارة الإلكترونية. وتنص الاتفاقية على أن تتعاون الجهتين بالشراكة مع الجهات الرسمية الأخرى في مجال تحديث وتطوير قوانين وتشريعات التجارة الإلكترونية، وغيرها من القوانين ذات العلاقة وبالتالي تطوير الخدمات المقدمة للعملاء فعال بهدف رفع مستوى سعادة المتعاملين والمجتمع، وتسهيل مزاولة الأعمال في دبي باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا المتبعة عالمياً.

وجاء توقيع الاتفاقية على هامش أسبوع جيتكس للتقنية 2017، بحضور سعادة سامي القمزي، مدير عام اقتصادية دبي؛ ومحمد العبار، مؤسس شركة "نون"، حيث قام بتوقيع الاتفاقية كل من عمر بوشهاب، المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والترخيص التجاري في اقتصادية دبي؛ وفراز خالد، الرئيس التنفيذي لشركة "نون".

وبهذه المناسبة، قال عمر بوشهاب: "تسعى اقتصادية دبي إلى تكثيف الجهود لتسهيل مزاولة الأعمال لخدمة المتعاملين بشكل سلس وميسر من خلال رفع مستوى الجودة في العمل، والتنسيق المشترك مع الشركاء من الجهات الحكومية والخاصة. وتحرص اقتصادية دبي من خلال هذه الشراكة إلى دعم وتعزيز التجارة الإلكترونية وتطوير الخدمات التي من شأنها الارتقاء بمجتمع الأعمال إلى أعلى المستويات عالميا، والعمل على إطلاق مشاريع ومبادرات مشتركة تخدم مصلحة الإمارة وتعزز ممارسة الشركات وبالاخص الصغيرة والمتوسطة منها".

وأضاف بوشهاب: "تتماشى هذه الاتفاقية مع رؤية واستراتيجية اقتصادية دبي التي تتمحور حول تسهيل الحركة التجارية في إمارة دبي، والإجراءات والخدمات المقدمة للعملاء، بحيث يساهم ذلك في تعزيز تنافسية الأعمال واستدامتها بشكل فعال، فضلاً عن خدمة المصلحة العامة والمجتمع التجاري في إمارة دبي، الأمر الذي يؤكد على مكانة وسمعة دبي كوجهة مثالية للمال والأعمال".

وأكد بوشهاب على أن تبادل المعرفة والخبرات مع شركة "نون" سيعمل على رفع عجلة التقدم في مجال التجارة الإلكترونية، وتسريع تنفيذ وتشغيل المشاريع المستهدفة، ودعم عجلة الابتكار والتطور الإلكتروني والتكنولوجي في مجتمع الأعمال.

من جانبه قال فراز خالد، الرئيس التنفيذي لشركة "نون": "يسرنا أن نتعاون مع اقتصادية دبي للدفع قدماً بمنظومة التجارة الإلكترونية في دبي ووضع أسس قوية لتعزيز أداء الشركات الرقمية ونوعية الخدمات التي تزودها للمستهلكين. وسنعمل بشكل وثيق مع الهيئة لضمان كفاءة عمليات تجار التجزئة عبر الإنترنت، بما يلبي في الوقت ذاته تلبية احتياجات زبائننا على كافة المستويات. وكلنا ثقة بأن هذه الشراكة ستعزز ثقة المستهلكين بالسوق الرقمية المحلية وستساهم بدور جوهري في الارتقاء بأدائها نحو آفاق جديدة من التميز".

معلومات للمحررين عن اقتصادية دبي:

إن اقتصادية دبي هي هيئة حكومية تختص بوضع وإدارة الأجندة الاقتصادية لإمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم اقتصادية دبي كل الدعم لعملية التحول الهيكلي التي تشهدها إمارة دبي إلى اقتصاد متنوع ومبدع هدفه الارتقاء ببيئة الأعمال وتعزيز مستويات النمو في الإنتاجية. وتعمل دائرة التنمية الاقتصادية مع المؤسسات التابعة لها على وضع الخطط والسياسات الاقتصادية، وتعزيز نمو القطاعات الاستراتيجية، وتوفير الخدمات لكافة رجال الاعمال والشركات المحلية والدولية.

رجوع