Sunday, June 25, 2017
Search for news:

"بلووم العقارية" تكشف عن مشروع "بلووم تاورز" خلال معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017

المشروع الثاني للشركة في قرية جميرا سيركل يضم 947 شقة سكنية، منها 689 وحدة مخصصة للبيع

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

Monday, April 17, 2017
Advertising Info

كشفت شركة بلووم العقارية، إحدى شركات "بلووم القابضة"، والمتخصصة في مجال تطوير المجتمعات المتكاملة والمستدامة، عن مشروع "بلووم تاورز" السكني الواقع في منطقة قرية جميرا سيركل بدبي، وذلك خلال مشاركتها في معرض سيتي سكيب أبوظبي 2017.

وتشارك الشركة في المعرض العقاري الرائد على مستوى المنطقة والمقام حالياً في مركز أبوظبي الوطني للمعارض (أدنيك) بهدف الترويج لمحفظتها المتنامية من المشاريع المنوعة والجديدة وتسليط الضوء على فرص الاستثمار المتاحة في هذا القطاع.

وعلاوة على إطلاق مشروع "بلوم تاورز" الجديد، تستعرض الشركة مشروعي "بارك فيو" و"سوهو سكوير" في جزيرة السعديات و"بلووم مارينا" التي تعد الواجهة البحرية الحصرية الواقعة في منطقة مارينا البطين بإمارة أبوظبي. كما تتضمن قائمة مشاريع الشركة المعروضة كلاً من برج "ستيلا ماريس" في منطقة مرسى دبي، و"بلووم هايتس" في قرية جميرا سيركل والذي أُطلق خلال معرض سيتي سكيب دبي في شهر سبتمبر 2016.

ومن المتوقع أن يكتمل مشروع "بلووم تاورز" في الربع الأخير من العام 2020، وسيتضمن ثلاثة أبراج. يستهدف هذا المشروع أصحاب الدخل المتوسط، كما سيحتوي على 689 شقة سكنية مكونة من استديوهات وغرف نوم واحدة مصممة بشكل أنيق وعصري في برجين مخصصين للبيع من أصل ثلاثة أبراج، ويبدأ سعر الوحدات السكنية من 343 ألف درهم للاستديو و559,000 درهم لغرفة نوم واحدة.

وبهذه المناسبة، قال سامح مهتدي، الرئيس التنفيذي لشركة بلووم القابضة: "نحن سعداء بالإعلان عن مشروعنا الثاني في قرية جميرا سيركل في غضون أقل من عام والذي يتماشى مع التزامنا بتعزيز حضورنا في سوق دبي العقارية. ويعكس إطلاق مشروع ’بلووم تاورز‘ الذي يقدم قيمة لا تضاهى وعوائد إيجارية تقدر بحوالي 11% للاستديو و10% لغرفة النوم الواحدة اهتمامنا المتواصل بطرح المشاريع التي تستقطب اهتماماً واسعاً من المستثمرين والمستخدمين النهائيين. ونحن واثقون من أن مشروع "بلووم تاورز" سيلقى تفاعلاً إيجابياً من قبل المستثمرين كمشاريعنا السابقة التي أثبتت نجاحها في سوقي دبي وأبوظبي."

ويحتل مشروع "بلووم تاورز" موقعاً استراتيجياً في قرية جميرا سيركل على شارع الخيل، ويتميز بسهولة الوصول إلى الطرق السريعة الرئيسية في دبي. وعلاوة على ذلك، يقع المشروع بالقرب من "سيركل مول" المزمع إقامته في قرية جميرا سيركل، إضافة إلى قربه من المركز الاجتماعي والمتنزهات ومتاجر التجزئة والمدارس والملاعب والمساجد المحيطة.

ويتمتع مشروع "بلووم تاورز" بإطلالة خلابة على كل من نخلة جميرا وتلال الإمارات ومرسى دبي، ويتميز بتصاميمه المعمارية الذكية والعصرية ولمساته النهائية ذات الجودة العالية، وهي مميزات تسهم في تحقيق أقصى استفادة من مساحات السكن المتوفرة. تم تصميم هذا المشروع مع الأخذ بعين الاعتبار احتياجات جيل الشباب، حيث سيتضمن مساحات عامة تتيح للشباب والسكان الالتقاء والتواصل الاجتماعي والعمل والترفيه، موفراً بذلك تجربة اجتماعية فريدة من نوعها للسكان.

وسعياً منه لتعزيز أنماط الحياة الرياضية والصحية، سيقدم المشروع مجموعة واسعة من المرافق التي تتضمن أحواض السباحة، ومضماراً للجري، ومرافق مغلفة ومفتوحة لممارسة التمارين الرياضية، وحمامات ساونا وبخار، ومنطقة لألعاب الأطفال، ومنطقة خاصة لتناول الطعام، وأرجوحات، ومسرحاً لاستضافة الفعاليات، ومسرحاً خاصاً. كما تشمل بعض الميزات الأخرى الخدمات الأمنية على مدار الساعة، وخدمات الكونسيرج، ومواقف لركن السيارات.

يشار إلى أن "بلووم القابضة" تضم تحت مظلتها مجموعة من الشركات المتخصصة في تطوير مجمعات متكاملة ومستدامة توفر أنماطاً معيشية عصرية وراقية. وتنطلق المجموعة من رؤية شاملة تركز على تخطي توقعات المشترين والمستثمرين من خلال الشراكات مع أفضل مزودي الخدمات في قطاعات التعليم والضيافة والصحة والعقارات. وتمتلك بلووم القابضة محفظة قوية ومتنامية من المشاريع العقارية ذات الجودة العالية في الإمارات والشرق الوسط وأوروبا والولايات المتحدة.

رجوع