Saturday, May 27, 2017
Search for news:

انطلاق" تنظيم المعارض والمؤتمرات" في دبي اليوم

المعرض يوفّر فرص غير مسبوقة لالتقاء روّاد صناعة المعارض في المنطقة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Wednesday, May 17, 2017
Advertising Info

تنطلق في دبي اليوم (الثلاثاء 17 مايو) فعاليّات معرض الشرق الأوسط لتنظيم المؤتمرات والمعارض 2017، المعرض الرائد في المنطقة لصناعة المعرض الحّية وذلك في فستيفال سيتي أرينا. وسيتم خلال المعرض تقديم مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات لزوارَه، حيث تعتبر دورة 2017 من أكثر دورات المعرض تكاملاَ حتى الآن، ويشمل المعرض ندوات مجانيّة الحضور حول بعض أهم المواضيع في هذه الصناعة.

وتوفّر ندوة MEES TALKS التي تديرها شركة المعارض العملاقة N200 | GES منصة لتبادل الأفكار المبتكرة والمعلومات والإلهام مع مختلف أصحاب المصلحة وصنّاع المعارض خلال الحدث. وسيقدم خبراء محليون وإقليميون ودوليون خبراتهم ومعرفتهم لتحفيز التفاعل والتواصل مع الحاضرين والمتحدثين.

كما تنعقد خلال المعرض كذلك حلقتا نقاش يدير الأولى كينغستون ستانلي وتناقش سبل مبتكرة لاستقطاب الزوار في حين تناقش الثانية غداً تطور المعارض في الشرق الأوسط مع ممثلين من مركز أبوظبي الوطني للمعارض ومركز دبي التجاري العالمي.

وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى "مركز الابتكار"، وهي منطقة مخصصة تعرض أحدث المنتجات والبرمجيات وحلول الخدمات المتكاملة. ويوفر "مركز الابتكار" للزائرين نظرة عميقة حول دور التكنولوجيات الجديدة في تحقيق أقصى قدر من الانتشار ودعم تجربة الزائر ورفع عائد الاستثمار في المعرض.

كما سيوفّر مقهى "MEES Connect" بإدارة "مايسترا" الواقع في منتصف أرض المعرض مكان مثالي للالتقاء والتواصل مع المهنيين والخبراء في القطاع في أجواء مريحة للقاء وتبادل الأفكار. وسيتم بالقرب من "لاونج الأعمال" الذي تدعمه "ويكيد" تخصيص منطقة صمّمت لتسهيل عقد الصفقات والاجتماعات، فضلا عن بيئة عمل مريحة للحضور.

ويمكن الدخول مجاناً إلى المعرض مجاني، بالإضافة إلى توفّر التسجيل المسبق من خلال الموقع الإلكتروني:

me-eventshow.com/en/siteroot/visit/registertoday.htm

مواعيد العرض هي الأربعاء 17 مايو 2017 من العاشرة صباحاً وحتى الثامنة مساءً، ويوم الخميس، 18 مايو 2017 من الساعة العشرة صباحاً وحتى الخامسة عصراً، في فسيتيفال سيتي أرينا.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني me-eventshow.com/en/siteroot/HOME.html

رجوع