Tuesday, November 21, 2017
Search for news:

"الدار العقارية " تواصل التقدم في تنفيذ مشاريعها التطويرية المقرر تسليمها خلال 2017

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

Sunday, July 16, 2017
Advertising Info

أكدت شركة الدار العقارية التزامها بتسليم مشروع " أنسام" خلال الربع الرابع من العام 2017 وفقا للجدول الزمني المحدد لها.. مشيرة إلى تحقيقها تقدما ملحوظا في عدد من مشاريعها التطويرية الأخرى.

وشهدت الأعمال الإنشائية في مشروع " أنسام" - الذي يضم شققا سكنية مصممة على الطراز الأندلسي الواقعة في الجهة الغربية من جزيرة ياس - تقدما ملحوظا حيث تم الانتهاء من بناء الواجهات وسيتم استكمال أعمال الطرق والمناظر الطبيعية خلال الربع الحالي من العام الجاري.

وتسير الأعمال الإنشائية في الوحدات السكنية حسب الجدول الزمني المخطط لها ليتم تسليمها بحلول نهاية العام 2017.

وقد أصبحت البنية التحتية والأعمال غير السكنية مكتملة بشكل ملحوظ في مشروع "وست ياس" أول مشروع للفلل السكنية لشركة الدار العقارية في جزيرة ياس فضلا عن التقدم في تجهيز الحدائق والمسطحات الخضراء وبالإضافة لافتتاح نماذج الفلل السكنية تم تسليم مدرسة "وست ياس" والمسجد ومركز تجزئة بجانب استكمال هياكل معظم الفلل.

وفي شاطئ الراحة يخضع مشروع " الهديل " السكني - الذي بيعت وحداته بالكامل - للمراحل النهائية حيث يضم وحدات الشقق والتاونهاوس والدوبلكس وتم استكمال أعمال المصاعد وتشغيلها وقاربت الأعمال على الواجهات والتصاميم الداخلية وأحواض السباحة على الانتهاء.

وبشأن الأعمال الإنشائية لمشروع "ميرا" الواقع في جزيرة الريم - أول مشاريع الدار السكنية لذوي الدخل المتوسط - فقد شهدت تقدما مستمرا حيث تم الانتهاء من أعمال صب الأرضيات حتى الطابق العشرين ويأتي هذا بعد إعلان شركة الدار مؤخرا عن الانتهاء من أعمال القناة المائية المغلقة والتي يبلغ طولها /2.4/ كيلومتر إضافة إلى تصميم الطرق والمساحات الطبيعية وشارفت الأعمال الإنشائية الساحلية لحديقة "ريم سنترال بارك" على الانتهاء.

وتم الانتهاء من الأعمال المبكرة في مشروع "مايان" مشروع سكني فاخر والمطل على ملعب الجولف والواجهة البحرية في جزيرة ياس وبدأت شركة غنتوت للمقاولات العامة أعمال البناء .

وفي مشروع "ياس ايكرز" بدأ المقاول الرئيسي الأعمال الإنشائية في الموقع لتشمل البنية التحتية والفلل ووحدات التاونهاوس وملعب الجولف والنادي والمسجد ومركز التجزئة.

من جهة أخرى سيتم استكمال الأعمال الإنشائية للمشروع السكني المتكامل المخصص للإماراتيين في جزيرة "الناريل" الواقعة على الساحل المجاور للبطين بالقرب من الجهة الغربية العليا من جزيرة أبوظبي خلال الربع الرابع من العام الجاري.

ويشهد مشروع "المريف" السكني في مدينة خليفة - والمتوقع تسليمه خلال الربع الأول من العام 2018 - تقدما ملحوظا حيث بدأت أشغال البناء واستكمال أعمال الحفر بشكل كبير.

أما في مدينة العين تستمر أعمال التوسعة في الجيمي مول حيث شارفت أعمال السقف في قاعة الطعام والمبنى الرئيسي على الانتهاء وتم تحقيق تقدم ملحوظ على الواجهة الشرقية ومواقف السيارات الجنوبية ويجري حاليا تجديد المناطق العامة في الجناح الغربي ومجمع التجزئة الشمالي.

ومن المقرر الانتهاء من المشروع خلال العام 2018 حيث ستضيف التوسعة /33/ ألف متر مربع من مساحات التجزئة والترفيه والمطاعم لتصل المساحة الإجمالية إلى /76/ ألف متر مربع.

رجوع