Tuesday, November 21, 2017
Search for news:

اقتصادية دبي والجمعية الأمريكية للجودة تعتزمان توسيع الشراكة بينهما

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Thursday, July 13, 2017
Advertising Info

تعتزم اقتصادية دبي والجمعية الأمريكية للجودة توسيع نطاق الشراكة بينهما لتكريم فريق الابتكار ضمن جائزة الجمعية الأمريكية المهنية للجودة في دولة الإمارات.

تهدف فئة تكريم فريق الابتكار ضمن الجائزة إلى التعرف على الفرق في المؤسسات التي لديها إطار واضح لتعزيز ابتكاراتها واكتساب ميزة تنافسية والحفاظ على نموها ونتائج أعمالها.

يرتكز إطار عمل جائزة الجمعية الأمريكية المهنية للجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة على مبادئ العدالة وأفضل أداء والشفافية والاستقلالية والموضوعية .

تتميز الجائزة التي تم إطلاقها منذ 69 عاما في الأمريكيتين "الشمالية والجنوبية " بمعايير واضحة ومحددة لتقييم المرشحين من حيث المؤهلات المتعلقة بمجالات الجودة وأطر التنمية الذاتية وجهود التعلم المستمر والنشرات العلمية والأوراق البحثية التي يتم عرضها في المؤتمرات وغيرها من الفعاليات إضافة إلى العمل التطوعي والجوائز وشهادات التقدير والعضوية في أي من المنظمات المهنية.

وقالت شيخة أحمد البشري مدير إدارة تميز قطاع الأعمال في اقتصادية دبي: " تؤكد مبادرات استراتيجية الابتكار الوطنية توجيهات القيادة الرشيدة الرامية إلى تعزيز ثقافة الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة " .. مشيرة إلى تعزيز الشراكة بين اقتصادية دبي والجمعية الأمريكية للجودة والتعرف على الفرق في المؤسسات التي لديها إطار واضح لتعزيز ابتكاراتها .. وأضافت :" تسهم شراكتنا في دعم توجهاتنا الاستراتيجية التي تنسجم مع خطة دبي 2021 خاصة مع التركيز على الابتكار".

ولفتت إلى أنه بإمكان محترفي الجودة التقدم لأي من الفئتين الفرعيتين للجائزة وهما الإدارة العليا ومناصب الإدارة الوسطى من خلال الموقع الإلكتروني للجائزة "www.asquae-award.org " .. منوهة إلى أنه يجب على المتقدمين إكمال تطبيق إلكتروني يوضح بالتفصيل الخبرة والخلفية الأكاديمية بالإضافة إلى المبادرات الخاصة أو مشاريع التحسين المنفذة والمساهمة التطوعية لمجتمع الجودة المحلي .. وتضم فئة تكريم فريق الابتكار في الجائزة فئتين وهما المنتج " الخدمة والابتكار في العمليات " ويمكن للفرق المبتكرة التقدم في أي من الفئات والتواصل مع إدارة الجائزة على contact@asquae-award.org.

من جانبه قال سونيل ثواني عضو مجلس إدارة الجمعية الأمريكية للجودة 2016 – 2018: " نستهدف من خلال جائزة فريق الابتكار في الإمارات العربية المتحدة تعزيز ابتكار الموظفين والاعتراف بجهودهم .. ويمكن للراغبين في المشاركة الترشح حتى 30 يوليو الجاري.. وسيخضع المرشحون لثلاثة مستويات من التقييمات المستقلة الأولى من قبل مراجع وثائق الجائزة ثم من قبل فريق تقييم الجائزة وفي النهاية العرض على لجنة تحكيم من الخبراء .

من جهتها رحبت نانسي نعيمة مستشار الجمعية الأمريكية للجودة في الإمارات بمشاركة مجتمع الجودة والابتكار بالدولة في الجوائز واكتساب الاعتراف بإنجازاتهم .. مشيرة إلى أنه تم تصميم جائزة الجمعية الأمريكية المهنية للجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال إجراءات ومعايير محددة وتمت الموافقة عليها من قبل مجلس الإدارة وقالت :" نسعى من خلال دورة عام 2017 إلى مكافأة ما يصل إلى ثلاثة فائزين في كل فئة من الفئتين الفرعيتين.

رجوع