Sunday, August 20, 2017
Search for news:

"اقتصادية دبي" و"إنفينيتي" من العربية للسيارات تطلقان مركز إسعاد المستهلكين المبادرة تسهم في تعزيز القدرة التنافسية لقطاع التجزئة في دبي

تعزيز تجربة إنفينيتي للعملاء عبر المراكز الجديدة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

Sunday, August 13, 2017
Advertising Info

أطلق قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي والعربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني والوكيل الحصري لعلامة إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، مركز إنفينيتي لإسعاد المستهلكين. ويعد إطلاق المركز جزءًا من الجهود المبذولة في مجال تعزيز القدرة التنافسية لقطاع التجزئة في دبي، وذلك من خلال إنشاء مراكز سعادة العملاء في المحلات الكبرى وصالات عرض السيارات والمتاجر متعددة الأقسام في جميع أنحاء إمارة دبي.

وحضر إطلاق مركز إنفينيتي لإسعاد المستهلكين كل من محمد علي راشد لوتاه، المدير التنفيذي لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي؛ وماركوس كوادرس، المدير المالي التنفيذي في مجموعة عبدالواحد الرستماني، بجانب عدد من المسؤولين من الجانبين. ويعكس الإطلاق سعي "العربية للسيارات" للارتقاء بالتجربة الشاملة التي تقدمها مراكز إنفينيتي في خدمة العملاء.

وبهذه المناسبة، قال محمد علي راشد لوتاه: "يساهم تواجد مراكز إسعاد المستهلكين في قطاعات الأعمال على تنظيم العلاقة بين التجار، وتعزيز سمعة إمارة دبي كواحدة من الأقطاب الاقتصادية، وبوابة لمزاولة الأعمال والتجارة على مستوى منطقة الشرق الأوسط والعالم. ونشكر العربية للسيارات على اتخاذ هذه الخطوة التي تؤكد سعيها في الحفاظ على مكانتها التجارية في إمارة دبي، والتي تعد محطة لتبضع المشترين من مختلف دول الخليج والشرق الاوسط والعالم. سيقوم المركز بحل شكاوى المستهلكين قبل تحويل الشكاوى لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك وذلك للارتقاء بتجربة المستهلكين في إمارة دبي".

ومن جانبه، قال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في العربية للسيارات: "نعتبر أحد الشركاء الاستراتيجيين لاقتصادية دبي في هذه المبادرة، لاسيما وأننا نعدّ من أبرز وكلاء السيارات في دولة الإمارات، إلى جانب ما نحظى به من تقدير إزاء تركيزنا العالي على توفير خدمة مثالية لعملائنا عبر مختلف فروعنا. إن العربية للسيارات تحرص على التناغم التام مع رؤية دبي لجعل المدينة واحدة من أكثر وجهات التسوق جاذبية في العالم، كما نقدّر الملاحظات والآراء التي نستقيها من عملائنا، ونعتقد أن هذه المبادرة ستوفر لنا فرصة مثالية لتعزيز علاقاتنا معهم".

وأضاف عياط: "سيكون مركز إنفينيتي لسعادة العملاء بمثابة نقطة مخصصة يمكن للعملاء اللجوء إليها للحصول بسهولة على المعلومات والاستشارات من الموظفين المدربين في الشركة، والتعامل مع كافة استفساراتهم وحل أي مسألة مباشرة، والتواصل معهم بلغات متعددة. ويعمل مركز إسعاد المتعاملين أيضًا وفق مجموعة واضحة من المبادئ التوجيهية التي وضعتها اقتصادية دبي لضمان أفضل الممارسات وأقصى مستوى من الشفافية".

رجوع