Wednesday, September 20, 2017
Search for news:

إنجاز أكثر من 22 بالمائة في مشروع جواهر السعديات

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

Thursday, May 18, 2017
Advertising Info

قالت شركة التطوير والاستثمار السياحي - المطور الرئيسي لأبرز الوجهات السياحية والثقافية والسكنية في إمارة أبوظبي - ان العمليات التطويرية في مشروع جواهر السعديات وصلت إلى أكثر من 22 بالمائة الأمر الذي يعكس جهود الشركة المستمرة لسير أعمال التطوير وفق الجدول الزمني المحدد للمشروع.

ويعد جواهر السعديات أحدث المجمعات السكنية في منطقة شاطئ السعديات والمواجه لملعب نادي جولف شاطئ السعديات.

وأضافت الشركة أن تحقيق هذا الإنجاز جاء نتيجة للتعاون القائم مع المقاول الرئيسي للمشروع شركة الجابر للمقاولات التي فازت بعقد تطوير الأعمال الرئيسية في يوليو 2016 وبدأت أعمال الإنشاء في أغسطس من العام ذاته لتسليمه بحلول النصف الثاني من العام 2018.

وتتيح الشركة للمشترين والمهتمين فرصة تملك الوحدات السكنية في مشروع جواهر السعديات عبر خطة سداد مرنة من خلال دفع 2.5 بالمائة من قيمة العقارات والتي تتراوح أسعارها ما بين 5.1 إلى 17.8 مليون درهم.

وقال سفيان حسن المرزوقي الرئيس التنفيذي لشركة التطوير والاستثمار السياحي ان مشروع جواهر السعديات يعد من أبرز المجتمعات السكنية الراقية والأكثر تميزا في منطقة شاطئ السعديات والذي نعمل على إنجاز عمليات التطوير القائمة لنتمكن من تسليمه في الموعد المحدد.

ويضم جواهر السعديات 83 وحدة سكنية حصرية فاخرة تتراوح بين فلل مكونة من 4 إلى 6 غرف نوم ومنازل تاونهاوس بأربع غرف نوم تأخذ جميعها التصميم العصري المبتكر وتضم كل من الفلل ومنازل التاونهاوس 2 إلى 4 مواقف مظللة للسيارات.

ويراعي تصميم فلل جواهر السعديات أعلى معايير الخصوصية ووسائل الراحة التي تواكب أنماط الحياة العصرية.. ويتيح المشروع لسكانه الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات عالمية المستوى منها بوابة أمنية خاصة ومسطحات خضراء طبيعية واسعة وملاعب متعددة الاستخدام وصالة رياضية وأحواض سباحة للكبار وأخرى الصغار ومواقف واسعة للسيارات للمقيمين وأخرى للضيوف فضلا عن مقاه ومطاعم وميني ماركت وصالون للتجميل ومنتزه واسع يضم ملعبا للأطفال.

وأضاف المرزوقي ان المشروع يتميز بإطلالة مباشرة على ملعب جولف شاطئ السعديات فضلا عن توفيره تجربة معيشة ونمط حياة فريد من نوعه وهو ما أسهم في مواصلة المشروع استقطاب المستثمرين والذي ينعكس على حجم الطلب المتوقع على مشروعاتنا العقارية على مستوى جزيرة السعديات".

ويتميز "جواهر السعديات" بقربه من أفخم وجهات الضيافة والترفيه ومراكز بيع التجزئة والمؤسسات التعليمية والثقافية في جزيرة السعديات والتي عددا من المنتجعات والفنادق العالمية من فئة الخمس نجوم مثل "منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات" وفندق "بارك حياة أبوظبي" ونادي جولف شاطئ السعديات ونادي شاطئ السعديات.

كما يقع المشروع على مقربة من المدرسة البريطانية العريقة كرانلي أبوظبي وكذلك بجوار المنطقة الثقافية في السعديات والتي تحتضن متحف "اللوفر أبوظبي" وهو من أوائل المتاحف التي شيدت في الجزيرة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة التطوير والاستثمار السياحي عقدت اتفاقيات مع عدد من المصارف الرائدة في الدولة لتوفير مجموعة من العروض التمويلية المميزة والمرنة للمهتمين بالشراء والاستثمار في مشروع جواهر السعديات.

رجوع